‏اعتراف بيومى فؤاد بفشل مسلسل 2017 “خلصانة بشياكة”

مسلسل خلصانة بشياكة

قام الفنان الكبير بيومي فؤاد بالاعتراف بأن مسلسل خلصانة بشياكة قد فشل وقام بالتأكيد أنه لم يحقق النجاح الذي كان متوقعا له حيث أن هذا المسلسل هو المسلسل الذي عاد من خلاله النجم أحمد مكي كما كان التعاون الأول له مع شيكو وهشام ماجد ومشاركة أيضا الفنانة دينا الشربيني
‏وقال بيومي فؤاد (هتجنن) كما اشار انه مشاركاته في موسم رمضان لعام 2017 كانت من أسوأ المشاركات له وأنه واجه سوء الحظ في هذه الفترة
‏وقد صرح الفنان بيومي فؤاد أن مسلسل خلصانة بشياكة الذي تم عرضه في رمضان عام 2017 لم يحقق النجاح المتوقع له وقام بالتأكيد ايضا بأنه لا يستطيع معرفة ما السبب وراء عدم النجاح للمسلسل على الرغم من وجود كافة عناصر النجاح وقام بالتعبير عن الدهشة التي يشعر بها من خلال قول كلماته (هتجنن)
‏وقد استمر في التأكيد أنه كان حظه سئ في العمل الذي قدمه في هذا العام و أنها كانت الأسوأ على الإطلاق وقد اشار أن السبب وراء هذا إنه فى الادوار الذى قام بها في رمضان الذي عام ٢٠١٧ كانت كوميديا غير المواسم السابقة التي كانا بها يقوم بالتنويع في أداء الأدوار وكأن ‏يقوم بأدوار مختلفة عن بعض
‏كما انه اشار ايضا الى ان مسلسل الحلال الذي قدمه مع الفنانة سمية الخشاب ودينا فؤاد ويسرا اللوزى سوف يكون من أفضل المسلسلات التي سوف تحقق نسبة عالية من المشاهدة وتقدير بشكل أكبر عند العرض الثاني للمسلسل

بواسطة: Sara Essam

مقالات ذات صلة

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *